الخميس، 3 فبراير 2011

حسيت بالظلم

يوم أمس وقد كان صباح بارد ولا يدل على اي شكل من العسارة المتوقعة ( إلا أن مونيكا نسيت ولأول مرة ريوقي ) بس ما حطيت في بلي لان خيرات الله وايد بالدوام ، في الطريق توجهة الى مجمع الوزارات العظيم وانا اذهب عن طريق شارع الصقر آخذ الاشارة يو ترن وادخل مواقف المجمع ، بكل سلام كنت واقفة في أقصى اليسار ولفيت يوترن وصارت علي صفرة ولان الناس برة الاشارة وفقا فجأه فاحنا اكثر من اربع سيارات صارت علينا حمرا واحنا برة المربع . ( وقد طفنا الاشارة ولم تكن حمرا )
وقفني الشرطي الاعظم من ذلك ع.ح واللي كل يوم اخلص دفتر المخالفات في الفترة الصباحية على الموظفين وصاحبنا ريال كبير في 63 سنة و ماشاء الله مصك وما يتأثر في العوامل الجوية أهوا واقف واقف غبار مطر برد واهي اخلص الدفتر يعني اخلصه . المهم وقفني قالي انتاي طالة حمرة قتلى لا انا موطالعا حمرا وقال اشلون اتلفين يوترن وانتاي بالحارة الوسط قتلا انا واقفة اقصى اليسار وما طلعت على الحمرة طبعا ما صدقنى اقول الي اقصى اليسار بي ام بيضاء اقولة انا مو راضي اصدق ومن صجه كتبلي مخالفة وطبعا ما رضيت اوقع وصج احتريت لان غلطان بسيارتي ومو راضي يسوعب طبعا على ما تناقشت معاه تأخرت على دوامي واول ما مشيت عنه دقيت على 911 ( ترا صج دقيت هالرقم ما اعرف اليديد بعد التغيير ) ولحقوني بسرعة برقم الشكاوي وعطوني اياه ودقيت قاي روحاي الحين احسن التحقيقات بمرور العاصمة و اما تدفعينها او تسوية او سجن قلتلا يسجنونا قال لا يسجنونك قلت لا انشاء الله يسجنونك انتا معا اشوا انه ضحك لاني جد ما كنت قاعدة افكر .
بصمت و مع تشييش بنات الدوام وفزعتهم قررت اروح بحزتها ما ادري اشلون قلت خل اكلم اخوي ادليني المكان قال روحان الحين دشاي على الوكيل وقوليلا اخوانك ربعنا ويرانا باسبانا واهوا حدا حليو ويسمع وقوليلا انا شكاية .
رحت وحمد الله سهالات بس مو مداوم قميضة و قابلت النقيب احمد مدير مكتبه حدا متفهم قالي لا اتشوفيني لابس دشداشة ترا انا البس بدلة شبيت في ويهه قتلا احسنلك بس كرهناكم اطقون الناس بالغلط و تذبحونهم غلط و تاخذون مخالفات بالغلط بس كرهنا الداخلية ، قتلا يا اتحطون كاميرا دام الاشارة هالكثر مهمة ولا اتحطون ناس نظرها سليم و انا راح ادفع الي تبونا لما تطلع صورتي بالكاميرا اني مخالفة .
وفجأه لما طلعت ما ادري ليش قمت ابجي صج احتريت وكان هذا المقطع الفكاهي والنقيب احمد مسكين يعطيني كلينكس وبسرعة لبست نظارتي الشمسية وطلعت .
بس صج حسيت بشعور المجتمعات اللي تعوداو على الظلم حسيت بشعور المصريين وغيرهم الكثيرون طول طريق الردة وانا ابجي .
اللهم ولي أمورخيارها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق